مجموعة الحبتور تستضيف أبناء موظفي شرطة دبي الأيتام

ت + ت - الحجم الطبيعي

استضافت مجموعة الحبتور حفل إفطار لأبناء موظفي شرطة دبي الأيتام في إطار التزامها الدائم بالمسؤولية الاجتماعية. جاء هذا الحفل تزامناً مع الاحتفال بيوم زايد للعمل الإنساني، الذي يعكس روح التضامن والعطاء التي حث عليها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

تمت المبادرة التي تحمل عنوان «معكم في رمضان» بالتعاون مع الإدارة العامة لحقوق الإنسان في دبي، بهدف تقديم الدعم والمساندة لأبناء موظفي شرطة دبي الأيتام وأسرهم خلال شهر رمضان المبارك. شهد الحفل مشاركة 40 فرداً من أبناء موظفي شرطة دبي الأيتام وأسرهم، حيث جمعهم الإفطار في جو من الترحيب والتكافل الاجتماعي.

وقد قام محمد بن خلف الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور، برعاية الحفل الذي أقيم في مطعم «ميد» في الحبتور سيتي، وحضره عدد من الشخصيات البارزة، ومسؤولون كبار، من بينهم العميد عبدالرحمن الشاعر، نائب مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في دبي، والعميد الدكتور أحمد السعدي، مدير إدارة حماية الحقوق والحريات، إلى جانب الرائد جاسم علي بوهندي، والملازم عيسى القواضي، إضافة إلى فريق العمل الداعم للمبادرة.

وفي كلمة لمحمد الحبتور، أعرب عن سروره لاستضافة هذا الإفطار المعبر عن قيم التضامن والتكافل التي يحث عليها ديننا الحنيف وثقافتنا العربية. كما شدد على أهمية دعم وتقدير أبناء موظفي شرطة دبي الأيتام، مشيداً بتضحياتهم العظيمة وتفانيهم في خدمة الوطن. وأكد أهمية دور الشركات في المساهمة لتحسين حياة المجتمع ودعم الفئات الأقل حظوة، مع التأكيد على استمرار التزام مجموعة الحبتور بتقديم الدعم للمجتمع وتعزيز الروابط الاجتماعية والإنسانية بين أفراده.

يذكر أن هذه الفعالية الخيرية التي جاءت استمراراً للجهود الإنسانية المستمرة التي تبذلها مجموعة الحبتور في دعم المجتمع وتعزيز التضامن الاجتماعي، ليست المرة الأولى التي تستضيف فيها المجموعة فعاليات خيرية مماثلة، حيث سبق لها أن استضافت مجموعة من الأيتام لحضور عرض لابيرل دبي وقضاء أوقات ممتعة في منتجع الحبتور للبولو.

Email